الحصول على حساب أدسنس عادي في 3 ايام فقط للمبتدئين 2019
21769151021368104
recent
أخبار ساخنة

الحصول على حساب أدسنس عادي في 3 ايام فقط للمبتدئين 2019

الخط
الحصول على حساب أدسنس عادي في 3 ايام فقط للمبتدئين 2019

طريقة انشاء حساب ادسنس عادي مفعل بالمجان مع طريقة تحويل أدسنس من مستضاف الى عادي للمبتدئين هو موضوع مقال اليوم في موقع ريان اكاديمي. سنتعرف سوياً الطرق والخبايا حول موضوع قبول ادسنس لموقعك والحصول على حساب عادي مفعل في أسرع وقت وبحكم تجربتي أسرع وقت هو 3 أيام.

إذا اردت ان تحقق الربح من الانترنت والإستقرار المالي فعليك بـ انشاء مدونة (انشاء موقع الكتروني) واستخدامه لـ الربح من النت بواسطة جوجل أدسنس والتسويق بالعمولة. فهاذين المجالين من أربح وأفضل المجالات علي الإطلاق وأكثرها سهولة ووفرة في الربح.

لكن انتظر.. 😯😯

الأمر ليس كما تتخيل, في الحصول علي حساب ادسنس صعب جداً بسبب قيود شركة جوجل وسياساتها العقيمة جداً. برنامج Google AdSense صارم للغاية عندما يتعلق الأمر بالموافقة على الحسابات الجديدة. يحاول الجميع خداع AdSense للحصول على الموافقة حتى جعلوا العملية صعبة للغاية.

لا تقلق أنت لست وحدك. 😂😂

في هذه المقالة ، سأشارك معك كل ما تحتاج إلى تنفيذه قبل التقدم بطلب للحصول على الموافقة على برنامج Google AdSense. مع الطرق التي أستعملها لاسراع عملية المراجعة والقبول ان شاء الله.

الحصول على حساب ادسنس عادي

بعض الأسئلة الشائعة التي قد تكون لديك حول Google AdSense هي ...

كيفية الحصول علي حساب أدسنس Google AdSense؟
هل مدونتي مقبولة في أدسنس AdSense أم لا؟
هل أنا مؤهل لتقديم طلب للحصول على Google AdSense؟
ما هي شروط أدسنس Google AdSense؟
لماذا رفض أدسنس Google AdSense طلبي؟
ماذا تفعل إذا رفض أدسنس Google AdSense طلبي؟

والكثير الكثير. لا تقلق .. في هذه المقالة سأقوم بالرد علي كل الأسئلة, لذا لا تستعجل وأحضر كوباً من القهوة وارتخي على الأريكة واقراء بتمعن لان المعلومات القادمة مهمة جدا جدا جدا.

لماذا جوجل أدسنس Google AdSense؟

ببساطة شديدة لأن أدسنس تعد من أقدم وأشهر الشركات التي تقدم خدمة نشر الإعلانات وتعمل بنظام الدفع مقابل النقرة أو الدفع مقابل المشاهدة. بل وعندما يتعلق الامر بالشرعية والمصداقية فـ Google AdSense هي المكان المناسب. لدي جوجل ادسنس Google AdSense الآلاف والآلاف من العملاء والناشرين. يدفع AdSense في الوقت المحدد وفي كل مرة.

ويعد السبب الرئيسية في اختيار جوجل أدسنس كأفضل شركة إعلانية للربح منها هو ارباحها الطائلة التي لا تقارن بأرباح الشركات المنافسة والتي تكاد تكون منعدمة مقارنةً بجوجل أدسنس, هناك العديد من المدونين الذين يكسبون عيشًا كاملاً من مدوناتهم و Google AdSense.

لذلك ، ينبغي أن يكون Google AdSense الخيار الأول بين جميع الشبكات الأخرى المتاحة.

ولكن المعضلة الكبيرة هي عملية قبول حسابات أدسنس. لكثرة المتقدمين للحصول على حساب أدسنس والطرق الملتوية التي يستخدمونها قد وضعت الشركة قوانين صارمة للغاية وقواعد يجب إتباعها للحصول على حساب عادي ولكن لا يقف الأمر بهذا الحد فكل قاعدة شواذ. جئت لكم اليوم بالطرق والنصائح للحصول على حساب ادسنس في اسرع وقت.

في ما يلي بعض الأسباب وراء رفض Google لتطبيق AdSense الخاص بك.

أسباب الرفض المشترك

في ما يلي أكثر أسباب الرفض شيوعًا ومتطلبات Google AdSense التي يجب أن تضعها في اعتبارك قبل الدخول في التفاصيل.

1. محتوى غير كاف / محتوى موقع غير مقبول

لا يمتلك موقعك الإلكتروني ما يكفي من المحتوى لمشاركة اختصاصيي Google في المراجعة.

تعطي Google قدراً كبيراً من القيمة والاهتمام لمحتوى المدونة قبل قبولها. إذا كان المحتوى مكتوبًا بشكل سيء ولديه أخطاء نحوية ، سترفض Google المدونة على الفور.

لا يحتاج المحتوى فقط إلى أن يكون صحيحًا نحويًا ، بل يجب أن يكون فريدًا ويجب أن يقدم قيمة للمستخدمين وقراء المدونة. لذا فإن السبب الأول هو المحتوى المكتوب ضعيفًا في مدونتك.

2. نوع الصفحة / تصميم مدونتك

ماذا ستفعل إذا وضعت صفحة ذات خلفية صفراء كاملة مع نص أبيض عليها ، مع وجود أزرار ضخمة في كل مكان؟

نعم ، لن تقوم بزيارة موقع الويب هذا مرة أخرى.

يتم رفض المدونات التي تم تصميمها بشكل سيئ والتي يصعب على الزائرين فهمها بواسطة Google AdSense. يجب أن يكون لديك تصميم جيد وأنيق يريح العين وجميل في المظهر.

3. عدم تواجد صفحات سياسة الخصوصية ، من نحن أو اتصل بنا الصفحة

هناك بعض الصفحات التي يجب أن تكون لديك قبل التقدم بطلب إلى Google AdSense إذا كنت ترغب في الحصول على القبول.

هذه الصفحات هي من نحن ، سياسة الخصوصية والاتصال بنا. تعطي هذه الصفحات انطباعًا بأنك محترف وأنك تعمل وفقًا لسياسات Google. ضع في اعتبارك أن امتلاك صفحة خصوصية يعد أيضًا أحد متطلبات Google AdSense.

4. الموقع لا يتوافق مع سياسات جوجل ادسنس

لا يوجد محتوى غني وفريد ​​ومفيد ، ولا توجد حركة مرور مجانية ، أو صفحات بها محتوى أصلي قليل أو معدوم ، أو تجربة سيئة للمستخدم من خلال التنقل والتنظيم بشكل واضح.

قد يكون موقعك على الويب هو الذي يحرك الزيارات من خلال مصادر غير قانونية ، وعادةً ما يتم رفض المواقع التي تحتوي على كلمات رئيسية زائدة أو تصميم ضعيف.

لذلك تحتاج إلى توجيه كامل قائمة بالأشياء التي تحتاج إلى القيام بها قبل التقدم بطلب للحصول على Google AdSense.

يجب القيام بذلك قبل تقديم طلب ادسنس ADSENSE

1. اكتب محتوى عالي الجودة:

الشيء رقم 1 الذي يتعين عليك فعله قبل التقدم بطلب للحصول على Google AdSense هو كتابة محتوى عالي الجودة. هذا أمر مهم للغاية لا يمكنك تجاهله بأي ثمن. أعني ذلك!

تحب Google المدونة التي تقدم محتوى عالي الجودة ويستمتع زوارها به. ضع في اعتبارك أن تطبيقك سيراجعه الأشخاص وسيتعين عليك التأثير عليهم للحصول على موافقة من AdSense.

محتوى عالي الجودة ...

هو فريد ومبتكر
مع العناوين المناسبة والقوائم
خالية من القواعد والأخطاء الإملائية
طويل بما فيه الكفاية
مفيد وغني بالمعلومات
موارد مفيدة

2. إنشاء صفحة سياسة الخصوصية لمدونتك:

واحدة من الأخطاء الشائعة التي يقع بها معظم المدونين الجدد. على الرغم من وجود أشخاص يقولون إن وجود سياسة خصوصية لمدونة لا معنى له ولكنهم مخطئون!

أول شيء ستحتاج إلى تقديمه للحصول على Google AdSense والحصول على الموافقة هو سياسة الخصوصية الخاصة بمدونتك أو موقع الويب الخاص بك. إذا لم يكن لديك ذلك ، فلا يمكنك الحصول على موافقة بسيطة.

لماذا هو مهم؟

إنها مطلب AdSense ، وثانياً ، سياسة الخصوصية هذه تعني أنك لست مخادع وتعطي فكرة عن عمل جاد. ستتحقق Google من بقية الشروط فقط إذا كانت لديك هذه السياسة.

تصف سياسة الخصوصية في الواقع للقراء حول ما سيحصلون عليه في مدونتك وما يجب عليهم فعله وما لا ينبغي عليهم فعله. لذا من الواضح أنه لا يوجد شيء سيئ في وجود سياسة خصوصية. في حين أنه يمكن أن يؤثر بطريقة ما على موافقة AdSense الخاصة بك ، فيجب عليك تجربة ذلك.

يمكنك كتابتها بنفسك أو العثور على مولدات سياسة الخصوصية (أنت لا تحتاج إلى محام على أي حال).

3. إنشاء صفحة من نحن:

مثل سياسة الخصوصية ، يجب أن يكون لديك صفحة حول أو من نحن بحيث يمكنك الحصول على الموافقة. وهذا يوضح أيضًا وجود شخص حقيقي وراء المدونة.

تلعب الصفحة "حول" دورًا كبيرًا وأهمية حتى إذا كنت لا ترغب في التقدم بطلب للحصول على AdSense. ولكن عندما يتعلق الأمر بـ AdSense ، فإنهم لا يملكون أية فرص للحصول على الموافقة إذا لم تكن تعرض هذه الصفحة.

حول الصفحة ببساطة وصف لك و للمدونة الخاصة بك. لن يساعدك ذلك فقط على إقامة علاقة مع القراء ، بل سيجعلهم يثقون بك أيضًا.

4. اعداد صفحة اتصل بنا:

من الواضح تمامًا أن كل شخص لديه وجهة نظره الخاصة.

ما يحبه أحد قرائك قد يزعج شخصًا آخر. ثم من الأفضل منحهم فرصة للتحدث إليك وإخبارهم كيف يشعرون بشأن مدونتك ، وماذا يريدون أن يحرروا ، وماذا يحبون أو يكرهون.

قم بإنشاء صفحة اتصل بنا ، إذا أمكن إضافة البريد الإلكتروني الخاص بك الذي ستقوم بتطبيقه للحصول على Google AdSense. إذا كان ذلك ممكنًا ، يمكنك الحصول على عنوان بريد إلكتروني احترافي مثل support@ryanacademy.net وروابطك الشخصية أيضًا.

من خلال إنشاء هذه الصفحة ، فإنك تخبر Google أننا نهتم بعملائنا وزوارنا ونحن مستعدون لمساعدتهم. يمكنهم الاتصال بنا في أي وقت.

كما سيعرض فريق Google AdSense الذي يعرض موقعك على الويب أنك تهتم بقرائك وليس فقط الأموال و AdSense.

خطوة مهمة: يذكر Google AdSense في رسالة الرفض الإلكترونية الخاصة به أن موقع الويب الخاص بك يجب أن يحتوي على قائمة تنقل واضحة لمساعدة قرائك في العثور على صفحاتك والوصول إلى المحتوى قبل التفكير في التقدم مرة أخرى لبرنامج AdSense.

لذلك ، ما عليك فعله هو العمل على القائمة الخاصة بك عن طريق إضافة جميع الفئات والصفحات الهامة ، مثلنا ، اتصل بنا وسياسة الخصوصية لمساعدة القراء على العثور بسهولة على المحتوى الذي يبحثون عنه. كلما زادت اهتمامك بتحسين تجربة زوارك ، فستكون الفرص الأعلى للحصول على موافقة AdSense.

5. تحقق من اسمك وبريدك الإلكتروني:

عندما تضع طلبًا ، لا تنس وضع اسمك وعنوان بريدك الإلكتروني في بعض المناطق المرئية بسهولة مثل حول والصفحات الأخرى. سيؤكد لفريق Google AdSense أنه الشخص نفسه الذي قدم طلبًا للحصول على AdSense وليس بعض الرسائل غير المرغوب فيها أو برامج التتبع الضارة.

سيؤدي ذلك إلى تسريع عملية التحقق وفي أي وقت من الأوقات ، ستتمكن من الاستمتاع بحساب AdSense معتمد تمامًا.

6. الحصول على عدد كبير من المشاركات:

ما هو الحد الأدنى لعدد المشاركات قبل التقدم بطلب للحصول على Google AdSense؟ لا يوجد إجابة مؤكدة.

نظرًا لأنني شاهدت مدونات قوية جدًا تحتوي على أكثر من 300 مشاركة وأخبرني مالكها أن Google AdSense يرفضها في حين أن المدونين الذين لديهم مشاركات قليلة أو حتى أقل من 10 أشخاص يستمتعون بجني الأموال باستخدام AdSense.

بالضبط ، ما قلته أنه لا يوجد إجابة فعلية. ومع ذلك ، يمكننا دائما التنبؤ بالأشياء.

وفقًا لتجربتي ، فإن أفضل وقت لتقديم طلب للحصول على حساب AdSense هو عندما يكون لديك على الأقل 10 مشاركات جيدة. يجب أن يكون طول مشاركات مدونتك أكثر من 600 كلمة بمحتوى عالي الجودة.

حصل Dillon على حسابه في AdSense الذي تمت الموافقة عليه من خلال 3 مشاركات فقط و 115 مشاهدة وتعليقين. أليس هذا رائعا؟

7. تأكد من أنك أكبر من 18 عامًا

هذا هو الخطأ الذي يقوم به المدونون الجدد الذين يقل عمرهم عن 18 سنة. إنهم يكتبون عملاً غير صحيح ويخوضون مشاكل.

استخدم تاريخ ميلادك وسنك الصحيح أثناء التقدم للحصول على حساب Google AdSense.

لأن Google AdSense ليس مخصصًا للأشخاص الذين تقل أعمارهم عن 18 عامًا. يدرك بعض الأشخاص هذه المشكلة بعد تداركها عدة مرات دون أي سبب مشروع.

لذا أنصحك بأن تكون دقيقًا أثناء كتابة عمرك.

8. قم بتحسين تصميم مدونتك:

كما ذكرنا سابقًا ، فإن تصميم المدونة يهمك كثيرًا. يجب أن يكون محترفا وليس مثل معرض صور فوضوي. هناك تصميم نظيف ومهني وسريع التحميل محل تقدير من Google.

عندما تزور موقعًا على الويب ، ما هو أول شيء تبحث عنه؟ إنه تصميم المدونة.

يتعين عليك إنشاء انطباع أول جيد على قراء مدونتك لإشراكهم.

تصميم مدونتك هو أكبر شيء بعد المحتوى. هذا يمثل خبرتك ، واحترافك. يجب أن يكون لديك المميزات التالية:

بسيطة ومهنية
من السهل التنقل بها
القوائم صحيحة
لا توجد عناصر غير مفيدة في الشريط الجانبي أو الفوتر
مهيئة لمحركات البحث
تحميل سريع
لذلك كن حذرًا لأن أي شيء يمكن أن يقتل فرصك في الحصول على موافقة من AdSense.

هناك الآلاف من مواقع الويب التي تقدم مظاهر احترافية تبحث عن مدونتك. كل ما عليك القيام به هو البحث عنها.

إذا كنت تستخدم المدونة ذاتية الاستضافة في WordPress ، فأوصيك بالحصول على سمة متميزة من MyThemeShop.

وإذا كنت لا تزال تستخدم blogspot ، فهناك العديد من المواقع الرائعة التي يمكنك العثور فيها على قوالب مدونات احترافية تبحث عن مدونتك.

9. تحقق من نوع المحتوى الخاص بك:

كن حذرًا بشأن نوع المحتوى الذي تنشره. لأنه شيء يهم حقا.

في ما يلي بعض أنواع المحتوى الشائعة التي لا يقبلها AdSense.

المواد الإباحية / الكبار
محتوى مقزز
القرصنة أو تهكير الدروس الخصوصية
المخدرات غير المشروعة / أدوات
أي أشياء أخرى غير قانونية
التطبيقات المهكرة
البرامج المهكرة

إذا كنت قد كتبت بالفعل عن هذه المحتويات التي لا يدعمها برنامج AdSense ، فيمكنك إما التوقف عن الحلم بشأن AdSense أو التخلص من هذا المحتوى.

10. استخدام نطاق مدفوع:

أجرت Google تغييرات على سياساتها. إذا كان لديك مدونة تحتوي على blogspot وكان الدومين الخاص بك هو yourblog.blogspot.com ، فحينئذٍ ستحصل على الموافقة بسرعة.

ولكن لن تتمكن من استخدام ذلك في أي مجال آخر مثل .com. سيتعين عليك إرسال الطلب لترقية حساب AdSense الخاص بك.

بالنسبة إلى اليوم ، يجب أن يكون لديك نطاقك الفريد الذي يحدد مدونتك. إذا لم يكن لديك حساب حتى الآن ، فتوقف عن الحلم بشأن الحصول على الموافقة باستخدام النطاقات الفرعية والانتقال إلى شراء نطاق مدفوع. سيكلف في أي مكان من 10 إلى 15 دولارًا في السنة. يمكنك شراء دومين من Godaddy أو Namecheap.

أفضل دومين هو الدومين الذي يحتوي على امتداد .com. اختر نطاقًا قصيرًا وفريدًا وسهل التذكر يرتبط بموضع مدونتك.

هناك العديد من قصص AdSense التي قرأتها في العديد من المنتديات التي حصلت على موافقة بعض الأشخاص على مدونتها التي مدتها بضعة أسابيع وتم رفض البعض الآخر للمدونة التي يزيد عمرها عن 6 أشهر. لذا لا يهم العمر عندما تكون لديك مدونة ذات جودة عالية تركز أكثر على مساعدة زوارك.

إذا كان لديك موقع ويب يقل عمره عن 6 أشهر ، فلا يزال بإمكانك التفكير في التقدم بطلب للحصول على AdSense.

11. إزالة شبكات الإعلانات الأخرى:

إذا كان لديك أي إعلانات أخرى مثل Chitika أو Infolinks أو Clicksor أو أي شيء ، فقد حان الوقت لإسقاطها.

اجعل مدونتك خالية من الإعلانات.

حتى إن Google AdSense يسمح لك باستخدام شبكات الإعلانات الأخرى معهم ، فمن الأفضل إزالة الإعلانات قبل التقدم بالطلب وعدم إعادتها إلى أن تتلقى ردًا من فريق AdSense والذي يستغرق عادةً ما يتراوح من بضعة أيام إلى عدة أسابيع.

لذا ، قبل تقديم طلب اشتراكك في Google AdSense ، تأكد من إزالة جميع الإعلانات على مدونتك من أي شبكة أخرى.

12. تحقق من مصادر حركة المرور الخاصة بك:

تكره Google المواقع التي تحصل على زيارات مدفوعة وتضربها في الغالب ، لذا لا توجد فرصة مؤلمة للحصول على موافقة AdSense على موقع يتلقى زيارات مدفوعة. يمكنك جلب الزيارات من محركات البحث أو أي طريقة أخرى تريدها ، ولكن إذا كنت ترغب في كسب عبر Google AdSense بالطريقة الصحيحة ، فإن الزيارات المدفوعة ليست حلاً.

لاحظ أيضًا أن Google لا تقبل الموقع الذي يحصل على الزيارات من مصادر غير قانونية. لذلك ركّز على الحصول على الزيارات من المصادر القانونية مثل الشبكات الاجتماعية ومحركات البحث والمدونات ذات الصلة.


عدد المقالات المطلوبة للقبول في ادسنس

في البداية يجب علينا ان نعرف ونتيقن جيداً انه لا يوجد نص صريح من جوجل يخبرنا بعدد معين من المقالات في أي نيتش او مجال. هناك العديد من الأشخاص من يقولون أنه يجب عليك كتابة اكثر من 20 مقال أو 10 مقالات أو 60 مقال وهناك من يقول 100 مقال ولكن كل هذا هو عبارة عن تجارب شخصية وليست قاعدة يمشي عليها الكل. أنا علي سبيل المثال كنت في البدايات أقول 20 مقال علي الأقل للقبول في أدسنس ولكن بعد الدراسة والتجارب والأسئلة والفهم تيقنت أنه ليست قاعدة كما كنت أعتقد.

أنا أحد الأشخاص الكثر الذين حصلوا علي ادسنس بـ 3 مقالات فقط و في تجربة أخري مقالتين وفي تجارب أخري 5 الي 10 مقالات. إذا ما الذي يحتكم في قبول أدسنس لموقعي؟ الأجابة بالأعلي وهو المحتوي القيم والجيد والمقبول لسياسات جوجل ادسنس.

لذا لا تسمع من أحد يخبرك بأنه يجب عليك ان تكتب عدد معين من المقالات أهتم فقط بما تكتبه وبالكلمات التي تضعها وجودة المحتوي وهذا ما سيضمن لك القبول في جوجل أدسنس في أقل من 3 ايام فقط عبر محتواك القيم.

عدد المشاهدات المطلوبة للقبول في ادسنس

كم عدد المشاهدات التي يجب علي أن أحصل عليها لكي أستطيع ان أحصل علي حساب ادسنس بالموقع خاصتي؟ للاسف نفس الإجابة السابقة لا يوجد نص صريح من جوجل يخبرنا برقم معين من الزيارات اليومية أو الشهرية أو حتي السنوية لكي نستطيع الحصول علي أدسنس. أنا أحد الشباب الذين امتلكوا العديد من الحسابات عبر التقديم بمواقع مختلفة وفي كل مرة لم أكن أتخطي حاجز الألف زيارة 1000 في الشهر.

في مرات عديدة قبلت مباشرة بعد ما جهزت المحتوي وفي الموقع ما يقارب الـ 600 زيارة فقط وقبلت بعد التقديم بثلاث أيام, وفي مرات أخري قبلت بعدد 800 مشاهدة وفي مرااات اخري قبلت بعدد من 100 الي 300 زيارة فقط.

ولكن ما يجب عليك أن تهتم به هو جودة زياراتك أي من أي مصدر تأتي الزيارات من جوجل أم فيسبوك من يوتيوب أم واتساب, هذا ما يجب عليك فعلا الأهتمام به زيارات من جوجل أفضل من زيارات فيس بوك وهكذا بالاضافة الي انه لا يجب عليك ان تستخدم الزيارات الوهمية فهي مخالفة ايضا.

حل مشكلة لديك حساب ادسنس بالفعل you already have an adsense account

المشكلة التي لا طالما تقابل العديد منا بالاخص من يقومون بإنشاء حسابات ادسنس كثيراً بغرض الإتجار أو العمل بها وهي مشكلة وجود أدسنس بالفعل لديك ولا يمكنك التقديم مرة أخري you already have an adsense account. للأسف تقريبا أكثر من 75% منا يقابله هذه المشكلة أو بالفعل قابلته هذه المشكلة, لذا أنا اليوم هنا لكي أقوم بشرح طريقة تخطي هذه المشكلة مع الأسباب.

أسباب وقوع المشكلة:-
وجود أدسنس بالفعل بنفس البيانات التي تم إستخدامها.
إستخدام نفس رقم الهاتف في التسجيل مرة أخري.
إستخدام نفس العنوان بالضبط بدون تغيير أو التقديم علي موقع موجود فيه شفرة أدسنس.

هذه هي أبرز الأسباب التي تتسبب في وقوع هذه المشكلة ولحل المشكلة يجب عليك ان تقوم أولا بفتح متصفح خفي (ليست قاعدة ولكن لتفادي وقوع مشاكل) أو عمل مستخدم جديد في المتصفح غير المستخدم الحالي أو التجربة علي متصفح جديد لم يفتح عليه أدسنس. بعد ذلك تقوم بإنشاء ايميل جيميل جديد ببيانات جديدة كلياً مع مراعاة تغير رقم الهاتف لرقم جديد لم يستخدم في أدسنس من قبل.

عند إنشائك للحساب تجنباً للوقوع في مشكلة تعدد الحسابات وفي النهاية إغلاقها كلها يجب عليك ان تقوم بالتغير في أسمك وذلك عبر هذه الطريقة والأضافة والموقع المتميز بالصورة التي بالاسفل.

حل مشكلة لديك حساب ادسنس بالفعل you already have an adsense account

كما تري بالصورة وستجد الرابط بالاسفل ستضع أسمك باللغة العربية وتختار ترجمة من عربي لأجنبي اللغة الانجليزية ومن ثم الضغط علي بحث سيظهر لك مجموعة من الأسماء كما بالصورة التي بالأعلي كلها صحيحة يمكنك وضعها مكان أسمك في الحساب وذلك تجنباً للوقوع في مشكلة تعدد الحسابات.

البطاقة الشخصية التي تقوم بإستخدامها مكتوب بها باللغة العربية لذا إذا وضعت أسمك هكذا (Mohamed, Mohammed, Muhammad, Muhammed) أو غيرهم من الأسماء لن يحصل اي مشاكل إطلاقاً عند استلام الأرباح عن تجربة شخصية قم بوضع أسمك الأول من ثم الأسم الثاني من ثم الأسم الثالث وتأكد ان كل حساب له رقم لم يتكرر في أي حساب آخر.

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

نموذج الاتصال
الاسمبريد إلكترونيرسالة