تحميل اقوي واسرع برنامج vpn للكمبيوتر - سرعة تصل الى 30Mbps و سيرفرات عربية
21769151021368104
recent
أخبار ساخنة

تحميل اقوي واسرع برنامج vpn للكمبيوتر - سرعة تصل الى 30Mbps و سيرفرات عربية

الخط

تحميل برنامج vpn لفتح المواقع المحجوبة للكمبيوتر

تحميل اقوي واسرع برنامج vpn للكمبيوتر - سرعة تصل الى 30Mbps و سيرفرات عربية

هل تبحث عن تحميل برنامج vpn يكون قوي وسريع؟ هل تريد تحميل برنامج vpn لفتح المواقع المحجوبة في بلدك واستخدامها بدون قيود؟ هل تريد تحميل برنامج vpn للاندرويد او الايفون او متصفح الانترنت او الماك وغيره من أنظمة التشغيل ولا تعرف أي برنامج تستخدم؟ لا عليك كل هذا وأكثر سنتعرف عليه في مقال اليوم علي موقع تقني بلس.

يعتبر إستخدام برامج vpn امراً هاماً في أيامنا هذه وذلك لكثرة المواقع المحجوبة في بلداننا المختلفة بالإضافة إلى القيود التي توضع علي مواقع معينة وتحجبها والأمر الأهم وهو حماية البيانات الخاصة بك من السرقة عبر استخدام برنامج vpn مجاني او مدفوع. اليوم سأقوم بعرض موضوع شيق جداً تحميل برنامج vpn للكمبيوتر مجانا برابط مباشر ويمكنك بعد استهلاك المدة التجريبية ان تقوم بشراء النسخة المدفوعة والتي تعطيك مميزات أكثر وأكثر وأهم ميزة موجودة في هذا البرنامج وهي سرعة التصفح بالاضافة الى وجود سيرفرات عربية.

الاشتراك في برنامج vpn ivacy للكمبيوتر


تحميل برنامج vpn للكمبيوتر

تقدم Ivacy حزمة واحدة مع ثلاثة خطط تسعير مختلفة ، تعتمد على طول المدة التي قمت بالتسجيل فيها. ستكلفك الخطة الشهرية 8.95 دولارًا في الشهر وهو ما يعادل متوسطًا للخدمة الصلبة. ومع ذلك ، اشترك للحصول على فترة أطول سترى خصومات كبيرة. ويبلغ سعر المصطلح لسنة واحدة 3 دولارات شهريًا ، بينما تبلغ مدة كل عامين 1.99 دولارًا أمريكيًا في الشهر. إذا اشتركت في خطة مدتها خمس سنوات ، فستكون مجرد دولار واحد شهريًا.

تحميل برنامج vpn للكمبيوتر برابط مباشر

يقدم البرنامج تطبيقات لنظام التشغيل Windows و Android و iOS و Mac و Kodi ، بالإضافة إلى إضافات Chrome و Firefox. لا يقوم البرنامج بتسجيل خطواتك فأنت تتصفح بحرية تامة وخصوصية كاملة, كما أن الخدمة تدعم خمس اتصالات متزامنة وهذا في حد ذاته أمر رائع. انت الان على صدد تحميل افضل برنامج vpn موجود. بالإضافة إلى أن لديها مفتاح قتل لحماية خصوصيتك إذا سقط الاتصال. تشمل الإيجابيات التقنية دعم بروتوكولات PPTP و SSTP و L2TP و OpenVPN و IKEv2.

تحميل برنامج vpn للاندرويد من هنا
تحميل برنامج vpn للكمبيوتر

تحميل برنامج vpn

تحميل برنامج vpn لفتح المواقع المحجوبة للكمبيوتر

تحميل برنامج vpn للكمبيوتر مجانا

يقدم برنامج vpn للابتوب Ivacy أسعاراً خيالية جداً ستتفاجئ منها تبدأ من 9.95 دولار شهريا ، و 3.33 دولار عند الدفع مقابل سنة ، مقدما بسعر 2.25 دولار على خطة السنتين. من وجهة نظري هي أسعار تنافسية مقابل ما تأخذه من مميزات عبر استخدامك برنامج vpn لتغيير الاي بي Ivacy. كما تحصل على عنوان IP مخصصًا مقابل 1.99 دولارًا في الشهر وهذا أكثر من رائع أيضاً. يمكنك الدفع عبر طرق الدفع المشهورة عالميا مثل البطاقة الائتمانية PayPal ، Alipay ، Paymentwall ، PerfectMoney ، و Bitcoin عبر BitPay.

للاسف لا يقدم البرنامج خطط مجانية أو حتي إصدارات تجريبية ولكن يمكنك استرداد مالك في غضون 30 يوماً من تاريخ الشراء أو سبعة أيام للحسابات الشهرية. ويمكنك البحث عنه علي الانترنت فهو منتشر في مواقع عديدة. 

تحميل برنامج turbo vpn للكمبيوتر

تحميل برنامج vpn master للكمبيوتر

الخصوصية وتسجيل الدخول في برنامج vpn لفتح المواقع المحجوبة

لدى Ivacy سياسة خصوصية ممتازة تحدد كل ما تسجله ، وكل شيء لا تقوم به ، بتفاصيل واضحة ومنعشة. فيما يلي فقرة رئيسية:

"نحن لا نقوم بتسجيل الدخول أو المراقبة ، أو أنشطة التصفح عبر الإنترنت ، أو سجلات الاتصال ، أو عناوين IP الظاهرية المعينة ، أو عناوين IP الأصلية ، أو محفوظات الاستعراض ، أو الزيارات الصادرة ، أو أوقات الاتصال ، أو البيانات التي قمت بالوصول إليها ، أو استعلامات DNS التي تم إنشاؤها بواسطة نهايتك. ليس لدينا أي معلومات يمكن أن تربط أنشطة محددة لمستخدمين محددين. "

إذا كنت قد قضيت أي وقت مضى في الزحف حول VPN ، فإن الطباعة الصغيرة وموقع الدعم الخاص بها يبحثان عن علامة على تلميح حول سياسة الخصوصية الخاصة بها ، ستقدر من النادر أن تحصل على الكثير من المعلومات المحشورة في اثنين من جمل.

تستمر السياسة في توضيح البيانات الشخصية التي تجمعها (الاسم وعنوان البريد الإلكتروني وطرق الدفع) وطرق الجمع الأخرى (تقارير الأعطال والتشخيصات التطبيق ، Google Analytics على موقع الويب). هذا ليس مثاليًا ، لكنه أفضل من العديد من المنافسين ، وكان من الجيد أن ترى أن Ivacy يسمح لك أيضًا بطلب حذف معلوماتك الشخصية عبر موقع أعضاء موقع الويب الخاص بها.

التطبيقات

عمل التسجيل مع Ivacy مثل أي VPN آخر استخدمناه على الإطلاق. لقد اخترنا خطة وطريقة دفع ، وقمنا بتسليم أموالنا ، وأرسلنا إلينا رسالة ترحيب إلكترونية تحتوي على رابط لإعداد كلمة المرور الخاصة بنا ، وقدم الموقع روابط إلى العديد من عملاء Ivacy.

قم تحميل برنامج vpn للكمبيوتر وتثبيته دون صعوبة ، ولكن بعد ذلك واجه مشكلة. تطلب منا تسجيل الدخول. ليس باستخدام تسجيل دخول خاص بـ VPN ، ولكن نفس الموقع مثل موقع الويب. الأسوأ من ذلك ، أنه لا يتذكر أوراق اعتمادنا ، إما ، لذلك اضطررنا إلى إعادة إدخالها ، في كل مرة قمنا فيها بإطلاق العميل.

هناك حجة بأن هذا يمنع أي شخص لديه إمكانية الوصول إلى النظام من استخدام VPN الخاص بك ، لكننا لسنا متأكدين من حجم المشكلة التي ستكون. نعتقد أن المشكلة الحقيقية هنا هي أن المستخدمين سيميلون لاختيار كلمة مرور قصيرة وغير آمنة ، حتى يمكنهم تذكرها وإدخالها بسرعة. ونظرًا لأن بيانات الاعتماد هذه تُستخدم أيضًا على موقع الويب ، فإن ذلك يزيد من احتمال تعرض حساباتهم للاختراق ، وحتى يتمكن الآخرون من استخدام حسابهم.

تبدو واجهة العميل مشابهة للعديد من تطبيقات VPN الأخرى. تحتوي الشاشة الافتتاحية على زر اتصال كبير والذي سوف يوصلك تلقائيًا إلى أقرب خادم ، على سبيل المثال ، أو يمكنك اختيار موقعك من قائمة. يمكن عرض هذه القائمة بلدان ومدن ، ولكن لا يوجد مربع بحث أو فلاتر أخرى ، ولا يوجد نظام مفضلات لحفظ الخوادم الشائعة الاستخدام.

يساعدك شريط الأدوات الأيسر على اختيار الخوادم للقيام بمهام معينة. انقر على البث ، على سبيل المثال ، وستتمكن من اختيار خدمات البث التي تريد إلغاء حظره وعرضها (Amazon Prime و BBC و Hulu و Netflix وغيرها الكثير).

تشمل الخيارات الأخرى "إلغاء الحظر" لمساعدتك على الوصول إلى المواقع التي تم تعطيلها ، و "التحميل الآمن" ، حيث يبدو أن الخدمة "تقوم بفحص أية فيروسات أو برامج ضارة في البيانات التي يتم تنزيلها وإزالتها على مستوى الخادم". وتقول صفحة الموقع على هذه الميزة إنها "تقوم بفحص وإزالة مثل هذه الفيروسات والملفات الضارة قبل أن تشق طريقها إلى أجهزتك." وهذا يجعل الأمر يبدو وكأنه يتحقق من محتويات الملفات التي تقوم بتنزيلها ، ولكن اختباراتنا تشير إلى أنه ربما يستخدم قائمة سوداء بسيطة لنظام أسماء النطاقات لمنع عناوين URL الخطيرة.

تتيح لك الإعدادات اختيار وضع بدء التشغيل المفضل لديك ، على سبيل المثال ، فتح باستخدام صفحة التدفق. هناك خيار للتبديل البروتوكول (OpenVPN UDP أو TCP ، L2TP أو IKEV) ، ومفتاح القتل والدعم النفقي المقسم.

ضع كل ذلك معًا ويحتوي العميل على بعض الميزات المثيرة للاهتمام ، ولكن هناك أيضًا مشكلات. قائمة المواقع بسيطة للغاية (لا توجد مفضلات ، لا يوجد ping أو أوقات تحميل الخادم) ، فهي تفتقد بعض الخيارات الصغيرة التي نتوقع رؤيتها (قائمة Connect عند النقر بزر الماوس الأيمن فوق رمز علبة النظام) ، هناك تأخيرات وتأخيرات مع بعض الإجراءات ، لقد رأينا تعليق لبعض الوقت واستخدام الكثير من الوقت وحدة المعالجة المركزية دون سبب واضح.

عادةً ما يحتوي عملاء سطح المكتب على معظم الميزات ، ولكن تطبيق Android Ivacy كان قادرًا على نحو مدهش ، مع نفس أوضاع الاتصال (الجري ، التنزيل ، إلغاء الحظر) ، أو قائمة اتصال يتم عرضها حسب البلد أو المدينة ، ومفتاح القتل والانفصال المقسم. حتى أن لديها مكافأة إضافية في خيار Multi-Port للعثور على أفضل منفذ للنظام الخاص بك.

كنا لا نزال غير متأكدين من بعض عناصر تطبيق Android. على سبيل المثال ، يبدو أن اختيار البروتوكول الخاص به يعني أنه يستخدم OpenVPN ، ولكن بالنظر إلى اتصال الاختبار لدينا ، فنحن لسنا متأكدين من صحة ذلك. ولكن لا شك في أن تطبيقات Ivacy تحتوي على ميزات أكثر من معظمها ، وإذا كنت تبحث عن الطاقة قبل كل شيء آخر ، فسيكون ذلك أمرًا ممتعًا.

أداء برنامج vpn لتغيير الدولة

تقييم أداء أي VPN يبدأ من خلال النظر في وقت الاتصال ، وكان Ivacy أسوأ من معظم. غالبًا ما يقضي عميل Windows وقتًا تقريبًا يخبرنا أنه كان "جلب الموقع" (في انتظار تخصيص عنوان IP ، كما نعتقد).

لقد لاحظنا أنه كان يستخدم وحدة معالجة مركزية واحدة كاملة لكل فترة الانتظار هذه ، على ما يبدو ، لأنها تبحث عن خدمة OpenVPN ، مما يوحي لنا بأن هناك بعض الكود غير الفعال بشكل فظيع تحته.

عندما نتصل ، سوف تنخفض VPN أحيانًا بشكل غير متوقع. يمكنك تشغيل مفتاح قتل لمنع الوصول إلى الإنترنت في حالة حدوث ذلك ، وإعادة طلب العميل تلقائيًا ، ولكن لا يتم تمكين أي خيار بشكل افتراضي.

هناك مشكلة عرضية أخرى ترى العميل يخبرنا بأننا كنا متصلين ، لكن يتركنا غير قادرين على الوصول إلى الإنترنت. لا نعرف ما إذا كانت هذه مشكلة محلية (لم يقم العميل بإعداد الاتصال بشكل صحيح) ، أو جهاز تحكم عن بعد (تم كسر الخادم بطريقة أو بأخرى) أو ما بينهما ، لكنه لا يزال مصدر قلق.

كانت السرعات غير متناسقة أيضًا. تراوحت أقرب خوادمنا في المملكة المتحدة من 30 إلى 65 ميغابت في الثانية على خط الاختبار 75Mbps. إدارة أوروبا أي شيء من 20-60 ميغابت في الثانية ؛ الولايات المتحدة أعطتنا 10-40 ميغابت في الثانية ؛ وفي النهاية ، تمكنت خوادم المسافات الطويلة من إتمام بعض الاتساق ، ولكن فقط لأنها كانت فقيرة بشكل موحد ، حيث بلغت أستراليا ونيوزيلندا بالكاد 10 ميغابت في الثانية وبضعة (تايوان) بطيئة إلى حد يجعلها غير صالحة للاستعمال.

الاشتراك في برنامج vpn ivacy للكمبيوتر


نيتفليكس

يتباهى موقع Ivacy أنه يسمح لك "بث أي شيء ، في أي مكان" ، والذي يبدو جيدا بالنسبة لنا. وهذا ليس مجرد كعكة مبهمة للتسويق - وتشمل التطبيقات وظائف الدفق حيث تم تصميمها خصيصًا لإلغاء حظر Netflix والعديد من منصات التدفق الأخرى.

لتجربة هذا ، أطلقنا عميل Windows ، ونقرت على Streaming> Select Channel> Netflix ، وشاهدنا كما أخبرنا العميل أننا نصل إلى 'Netflix US'. بمجرد أن نكون متصلين ، سأل العميل عما إذا كنا نريد مشاهدة US Netflix. لقد نقرنا على نعم ، تم فتح المتصفح الافتراضي لدينا في موقع Netflix ، وعملنا - تمكنا من بث محتوى Netflix كالمعتاد.

انتقلنا إلى YouTube الأمريكي ، متوقعًا تحقيق النجاح ، لأن YouTube لا يمنع أي شيء ، ولكن - لا. لم تسمح لنا بالدخول. لقد حللنا المشكلة عن طريق تسجيل الدخول يدويًا إلى خادم جديد للولايات المتحدة ، مما سمح لنا بتدفق المحتوى ، ولكن هذا ليس مناسبًا تمامًا.

لقد انتهينا من فحصنا بمحاولة بث قناة BBC ، ولكن العميل تخطى سنة قبل أن نكون متصلين ، ولم يقتصر الأمر على عدم السماح لنا بالوصول إلى مشغل BBC ، بل تركنا غير قادرين على الوصول إلى الإنترنت على الإطلاق. في محاولة لإغلاق الاتصال ترك العميل باستخدام كامل وحدة المعالجة المركزية الأساسية مرة أخرى حتى تمت استعادة الوصول إلى الإنترنت العادي في نهاية المطاف. (من المحتمل أن تكون المشكلة المرتبطة بتشفير Ivacy المريب هي أن Cancel والأزرار الأخرى غالباً ما ترفض العمل أثناء تعليق العميل لعمل شيء آخر.)

بالتبديل إلى الخطة ب ، أغلقنا العميل ، وأعدنا تشغيله ، وسمحنا له بالوصول إلى أقرب خادم لنا في المملكة المتحدة. للأسف ، لم يساعد ذلك كثيرًا: لقد تمكنا من الاتصال بالإنترنت ، لكن هذه المرة رفضت قناة BBC بث المحتوى ، مع عرض تحذيرها المعتاد بأن "هذا المحتوى غير متوفر في موقعك".

الدعم

يتوفر موقع دعم Ivacy دائمًا إذا واجهت مشاكل ، مع مجموعة متنوعة من التثبيت ، واستكشاف الأخطاء وإصلاحها وأدلة أخرى. هناك بعض المحتويات المفيدة ، ولكن ليس بقدر ما نود من التفاصيل ، عدد قليل من المقالات قديمة (على سبيل المثال باستخدام لقطات من الإصدارات القديمة للعميل) ، ولا يمكن أن يبدأ بمطابقة المقالات المهنية من موفري VPN الرئيسيين مثل ExpressVPN.

لحسن الحظ ، يقدم الموقع أيضًا دعمًا مباشرًا على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع. كان لدينا استجابة مفيدة في حوالي دقيقة عندما طرحنا سؤال اختبار ، أفضل بكثير مما رأيناه في معظم المسابقات.

كانت الردود التي رأيناها قصيرة نسبيًا ونقطة ، مما جعلنا غير متأكدين تمامًا مما إذا كان الوكيل واضحًا بشأن ما أردنا معرفته. قد يكون هذا متوقعًا إذا لم يكن الوكيل متحدثًا باللغة الإنجليزية ، على الرغم من أنه يبدو محتملًا. لكن محتوى الردود هو الأكثر أهمية ، وهنا سجل ivacy جيدًا ، مع إجابات دقيقة سرعان ما أشرنا إلى أفضل الحلول لمشاكلنا.

في النهاية

إذا كنت ممن يحبون دفع المال مقابل قيمة فهذا الموضوع مناسب بالتأكيد لك, ستحصل على مميزات أكثر من رائعة عبر استخدامك  برنامج vpn للكمبيوتر Ivacy. اسعار خرافية ومميزات أكثر من رائعة.

ولكن لو كنت ممن يحبون العمل على النسخ المجانية فأنصحك بمشاهدة هذا المقال لكي تستطيع تحميل برنامج vpn للكمبيوتر مجانا.

الاشتراك في برنامج vpn ivacy للكمبيوتر

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

نموذج الاتصال
الاسمبريد إلكترونيرسالة